أخبار عاجلة

فك العين الحاسده

علاج وفك العين الحاسده

علاج وفك العين الحاسده

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم
كثير من الناس لا يفرقون بين العين والحسد ويهتمون فقط بالآثار التي يخلفها هذان الداءان العظيمان ومع أن تحديد تلك الفروقات ليس بذات أهمية بالنسبة للعامة وغير المتخصصين في هذا المجال إلا أن تحديد تلك الفروقات له أهميته بالنسبة للمعالجين أنفسهم لمتابعة العلاج وتحديد طريقته وكيفيته ومن أهم تلك الفروقات
الاشتراك في الأثر والاختلاف في الوسيلة والمنطلق 00963968189877

2- الحسد قد يقع في الأمر قبل حصوله
قال الشيخ محمد الأمين المختار الشنقيطي – رحمه الله – : ( فالحاسد قد يحسد في الأمر المتوقع قبل وقوعه والعائن لا يعين إلا ما يراه والموجود بالفعل ) ( أضواء البيان – 9 / 644 ) 0
3)- الحاسد أعم وأشمل من العائن
قال ابن القيم : ( فالعائن حاسد خاص  ولهذا – والله أعلم – إنما جاء في السورة ذكر الحاسد دون العائن لأنه أعم فكل عائن حاسد ولا بد وليس كل حاسد عائنا  فإذا استعاذ من شر الحسد دخل فيه العين وهذا من شمول القرآن وإعجازه وبلاغته ) ( بدائع الفوائد – 2 / 233 )
4)- الحسد أصله تمني زوال النعمة
قال ابن القيم : ( أصل الحسد هو بغض نعمة الله على المحسود وتمني زوالها ، فالحاسد عدو النعم وهذا الشر هو من نفسه وطبعها ليس هو شيئا اكتسبه من غيرها بل هو من خبثها وشرها ) ( بدائع الفوائد – 2 / 233 )
قال الشيخ محمد الأمين المختار الشنقيطي – رحمه الله  ( ومصدر الحسد تحرق القلب واستكثار النعمة على المحسود وبتمني زوالها عنه أو عدم حصولها له وهو غاية في حطة النفس 0 والعائن مصدره انقداح نظرة العين ) ( أضواء البيان – 9 / 644 )
والمعين يحتمل أن يصيب المعين ويتمنى زوال النعمة عليه وقد لا يكون ذلك  وحالما يقع نظره على أمر بإعجاب واستحسان قد يصيبه بالعين ، دون قصد زوال تمني النعمة عليه
5)- الحسد لا يقع في الأهل والمال بعكس العين التي قد تصيب الأهل والمال
قال الشيخ محمد الأمين المختار الشنقيطي – رحمه الله ( وقد يعين العائن ما يكره أن يصاب بأذى منه كولده وماله ) ( أضواء البيان – 9 / 644 )
6)- يحصل الحسد عند غيبة المحسود وأما العين فتتكيف نفس العائن وتتوجه لمقابلة المعين
قال ابن القيم : ( والعاين والحاسد يشتركان في شيء ويفترقان في شيء فيشتركان في أن كل واحد منهما تتكيف نفسه وتتوجه نحو من يريد أذاه  فالعائن تتكيف نفسه عند مقابلة المعين ومعاينته والحاسد يحصل له ذلك عند غيبة المحسود وحضوره أيضا ) ( بدائع الفوائد – بتصرف – 2 / 233 ) 00963968189877

7)- الحسد يقل في تأثيره عن العين :
قال ابن القيم : ( ويقوى تأثير النفس عند المقابلة فإن العدو إذا غاب عن عدوه قد يشغل نفسه عنه فإذا عاينه قبلا اجتمعت الهمة عليه وتوجهت النفس بكليتها إليه ؛ فيتأثر بنظره حتى أن من الناس من يسقط ومنهم من يحم ومنهم من يحمل إلى بيته وقد شاهد الناس من ذلك كثيرا ) ( بدائع الفوائد – 2 / 233 )
8)- الحسد يأتي مع الكراهية والحقد
قال ابن القيم : ( والنظر الذي يؤثر في المنظور قد يكون سببه شدة العداوة والحسد فيؤثر نظره فيه كما تؤثر نفسه بالحسد وقد يكون سببه الإعجاب وهو الذي يسمونه بإصابة العين  وهو أن النظر يرى الشيء رؤية إعجاب به أو استعظام  فتتكيف روحه بكيفية خاصة تؤثر في المعين  وهذا هو الذي يعرفه الناس من رؤية المعين فإنهم يستحسنون الشيء ويعجبون منه فيصاب بذلك ) ( بدائع الفوائد – 2 / 233 )
9)- الحسد يصحبه في كثير من الأحيان فعل للتعبير عما يكنه الحاسد من حقد وكراهية في نفسه :
فلا يقتصر ضرره بما أحدثه للمحسود من ضرر في بدنه وماله بتأثير حسده له بل يتعدى ذلك لإتباع كافة السبل والوسائل للنيل من ذلك المسكين ، كغيبته والوشاية به  وإيذائه في نفسه وماله
قلت : وقد لوحظ على بعض الحالات المرضية التي عاينتها التأثر بآيات الحسد والسحر وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على تأثر المريض بحسد الحاسد ، وقيام ذلك الحاسد بفعل السحر لهذا المسكين نتيجة لما يحمله في قلبه من حقد دفين ويكون قديم ومتجذر عند الحاسد
10)- العين علاجها أيسر من الحسد


وذلك لسهولة معرفة العائن في كثير من الحالات ،والحصول على الأثر والاغتسال به أو التصرف به على نحو مشروع  كما سوف يتضح الأمر في الحديث عن ( علاج العين )
سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن الفرق بين العين والحسد فأجاب  حفظه الله                                الشيخ الروحاني حمد برغش الثويني 00963968189877

( العين : هي النظرة إلى الشئ على وجه الإعجاب والإضرار به وإنما تأثيرها بواسطة النفس الخبيثة وهي في ذلك بمنزلة الحية التي إنما يؤثر سمها إذا عضت واحتدت فإنها تتكيف بكيفية الغضب والخبث فتحدث فيها تلك الكيفية السم فتؤثر في الملسوع وربما قويت تلك الكيفية واتقدت في نوع منها حتى تؤثر بمجرد نظرة فتطمس البصر  وتسقط الحبل فإذا كان هذا في الحيات  فما الضن في النفوس الشريرة الغضبية الحاسدة إذا تكيفت بكيفيتها الغضبية وتوجهت إلى المحسود  فكم من قتيل وكم من معافى عاد مضني البدن على فراشه ! يتحير فيه الأطباء الذين لا يعرفون إلا أمراض الطبائع فإن هذا المرض من علم الأرواح  فلا نسبة لعالم الأجسام إلى عالم الأرواح بل هو أعظم وأوسع وعجائبه أبهر  وآياته أعجب  فإن هذا الهيكل الإنساني إذا فارقته الروح أصبح كالخشبة  أو القطعة من اللحم  فالعين هي هذه الروح التي من أمر الله تعالى ولا يدرك كيفية اتصالها بالمعين وتأثيرها فيه إلا رب العالمين
وأما الحسد : فهو خلق ذميم  ومعناه تمني زوال النعمة عن المحسود ، والسعي في إضراره حسب الإمكان وهو الخلق الذي ذم الله به اليهود بقوله تعالى  ( وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنفُسِهِمْ ) ( سورة البقرة – الآية 109 ) أي أنهم يسعون في التشكيك وإيقاع الريب وإلقاء الشبهات حتى يحصلوا على ما يريدونه من صد المسلمين عن الإسلام ولا شك أن الحسد داء دفين في النفس وتأثيره على الحاسد أبلغ من تأثيره على المحسود حيث أن الحاسد دائماً معذب القلب كلما رأى المحسود وما فيه من النعمة والرفاهية تألم لها فلذلك يقال :
اصبر على كيد الحسود فــإن صبـــرك قاتلـه
النـار تأكـــــل نفسهــــا إن لم تجد مـا تأكلـه   وعافانا الله واياكم من شر كل حاسد وعائن ولأي استعلام او استفسار يمكن التواصل على الرقم المباشر مع الشيخ الروحاني حمد برغش الثويني واتس اب او ايمو 00963968189877

اقوى جلب وتهييج ملكي قوي

نكتب يوم الخميس في الساعة الاولى ويبخر عند التلاوه بصندل احمر ولبان ذكر ومقل ازرق
ويعلق في الهواء خمسة ايام و هذا ما تكتب
اين ميمون القمام اين ميمون السباق اين ميمون الغواص توكلوا بخطف
عقل كذا إلى محبة كذا بحق امير ابن يعقوب الاحمر اين الذين يطايرون شرور الحديد اين الذين يهدمون القصور ويخوضون البحور ويوسوسون في الصدور إن كنتم في السماء فانزلوا وان كنتم في الارض فاخرجوا اينما تكونوا يات بكم الله …الى ..قدير …
اجب يا طيكل المتعمم بالثعبان اجب يا قسوره اجب يا كمطم الذي عمامته مكلله بالدر و الياقوت اين ميمون الاسود اين ميمون الازرق اين شمهورش الطبال توكلوا بخطف عقل كذا لمحبة كذا اسرع من البرق في طرفة عين يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران توكل يا مذهب بعينه و انت يا مره بلسانه وانت يا احمر بقلبه وانت يا ميمون بمفاصله و انت يابرقان بيديه الف منكم على يمينه والف منكم على شماله لا ينام و لا يستريح حتى ياتي إلى كذا بحق طهطوش وتالموش وبيتهوم العظيم   وهذا الباب من الابواب القويه والمجربه ولمن يريد اي استفهام او تواصل واستعلام يمكنكم الاتصال على الرقم المباشر مع الشيخ الروحاني حمد برغش الثويني وايضا واتس اب او ايمو  وهناك ايضا ابواب مضونه ومجربه للجلب والتهييج الناري القوي

اقوى عمل جلب ومحبة للنساء

باب لوطي للسحاق بين النساء
1 صرف عمار قوي مش من اللي مكتوب في المنتديات 00963968189877

2 شعرة او اظافر او قطعه من الملابس الداخلية او صورة او النية علي اسم المطلوبه واسم كس امها
3 ماء بول الطالبة مع مائه جرام حليب بقرى مع 5 نقط حبر كوبيا مع مائه جرام قطران اللي هو بيسفلتو به الارض علشان السيارات تمشي عليها طبعا القطران يكون سايح يعنى سائل بحاول افهم فيكم علي قد مقدر بس يارب يطمر فيكم وتخلطهم ببعض في طبق من الفخار
4 تجلس الطالبة عاريه الملابس وتردد هزة الاسماء ملط ملطوط لوط بحق عاد وثمود والكبير لوط والبخور الشمندوق ؟وافهم يا حمار ما بين السطور ؟
المهم الطالبه هتحس بأثارة جنسيه غصب عنها حتى تصل للتنزيل
بعد ذلك تكتب على الاثر الصورة او الملابس هذا الطلسم لا هو بال طول لوط لا هو فلانه بنت فلانه وتحرق الصورة او قطعه الملابس
بخصوص الشعر والاظافر تغرزهم في الطبق الفخار ثم تخرجهم بعد دقيقه وتحطهم في كيس ويدفن في مفترق طريق
بخصوص ان لم يتوفر للطلبة صورة ولا اثر ولا اظافر
تستخدم اسم الام والنيه تكون قويه وتشرب 3 شربات من الطبق الفخار

طيب لو الطالبه ماتعرف  اسمه ام المطلوبه ولا عندها اي شيء من اثارها فمن غير المعقول ان تطلب وحده ومايكون عندها اي شي من اثرها ولمن يريد الاستعلام او التواصل يمكن على الرقم المباشر مع الشيخ الروحاني حمد برغش الثويني

00963968189877

جلب الحبيب بالمحبة والرضى

وهي ان تكتب ما يأتي فى ورقة وتعلق في رقبت البنت فانه يرضى عنها
وهذا ما تكتب :
(بسم الله الرحمن الرحيم الم الم المص الر الر الر الر الر الر الر الم الحمد لله رب العالمين حم حم حم حمعسق حم حم حم حم الرحمن الرحيم كهيعص طه طسم طس طسم مالك يوم الدين قد افلح المؤمنون سورة انزلناها وفرضناها وانزلنا فيها ايات بينات لعلكم تذكرون اياك نعبد واياك نستعين يس والقران ق والقران المجيد بل عجبوا ان جاءهم اهدنا الصراط المستقيم والصافات صفا والذاريات ذروا فالحاملات وقرا فالجاريات يسرا فالمقسمات امرا صراط الذين والطور وكتاب مسطور فى رق منشور ن القلم وما يسطرون انا فتحنا لك فتحا مبينا انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين اللهم ان اسألك يا ودود ان تلقى ود فلانة في قلب زوجها وان تجلب لها روحانية قلبه ما دامت هذه الاحرف معها بألف ألف لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم)
وتبخره بأي بخور طيب وتطيبه بالمسك ويحمل وهذا الباب يكون بالتنسيق مع الشيخ وعقد العمل وفرض العزيمه الملكيه عنده ولأي استعلام او استفسار يمكنكم التواصل على الرقم المباشر مع

الشيخ حمد برغش الثويني او عن طريق الواتس اب 00963968189877

عن admin

الشيخ الروحاني حمد برغش الثويني اعمال روحانية مضمونة وقوية جلب الحبيب فك السحر زواج البنت العانس رد المطلقة تنزيل اموال طاعة وقبول

شاهد أيضاً

طاعة عمياء

عمل الطاعة والقبول المضمون والمجرب عراض سحر الطلاق و كيفية الخلاص منها هي كثيرة المشاكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *