علاج السحر الاخر
ما يسمى بالخير، مثل أبواب المحبة والزواج مثل الذي يسحر انسان محبة انسانة الى محبة انسان .00963968189877
والخوف او الأكثر أذى في هذا ان يعمل لانسان سحر بالمحبة لأنثى,
ويكون هذا الانسان متزوج من انثى اخرى وسعيد جدا معها، فهذا ايضا أذى.
فنرى البعض يعتقد في السحر والبعض لا يعتقد،
ولكن هو حقيقة وذكر في القرآن فالذي لا يعترف بوجود السحر فهو الجاهل…
ولكن الشيء المحير هو وجود بعض الدجالين او المدعين بالعلم وهم جهلاء .د
فقد يسيئوا الى هذا العلم، وقد يستخفوا عقول الناس بطريقتهم.
ومثل الذين يعملون الالعاب السحرية ويوهم ضحاياه بأن السحر سيأتي في الناء والذين يغيروا اصواتهم امام الناس,
لإيهامهم بأنهم عليهم السلطان فلان او الجن فلان وهكذا من الدجل والشعودة ،
السحر بين الوجودية
ولكن ليس معنى هذا عدم وجود العلم فمن يدعى علم من العلوم لا بد ان يكون هذا العلم موجود .00963968189877
كالدي يدعي الطب وهو غير طبيب معنى هذا انه يوجد الطب فعلا .
ولكن ما يحير عقول الناس ان بعض الاشخاص يقال لهم لا تعتقدوا في السحر .
فهو ليس اساس من الصحة يقال لهم لا تعتقدوا في السحر فهو ليس اساس من الصحة .
يقال لهم انه موجود حقيقة ف السحرموجود اصلا حتى يوم القيامة لأن الجن موجود حتى آخر الدنيا،
والرسول صلى الله عليه وسلم سحر هو ايضا وقالت السيدة عائشة.
انه كان لا يأتي نسائه ويخيل اليه انه يأتهن حتى أنزل الله عليه جبريل عليه السلام واخرج السحر من البير وأنزل الله عليه المعودتين.
سحر الرسول
فقد روى البخاري في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها قالت :00963968189877
سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل من بني رزيق يقال له ,
لبيد بن الاعصم حتى كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخيل اليه انه كان يفعل الشيء وما فعله،
حتى ادا كان ذات ليلة، وهو عندي لكنه دعا ثم قال ياعائشة اشعرت ان أفتاني فيما استفيته فيه ؟
أتاني رجلان، فقعد احدهما عند رأسي والآخر عند رجلي فقال احدهما لصاحبه، وما وجع الرجل ؟
فقال مطبوب قال من طبه ؟ قال لبيد ابن الاعصم، فقال : في أي شيء قال :
في مشط ومشاطه وجف طلع نخله ذكر، قال واين هو ؟
قال : في بئر ذروان
فأتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في ناس من اصحابه فجاء فقال :
ياعائشة كأن ماءها نقاعة الحناء وكأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين :
قلت يارسول الله افلا استخرجته ؟
قال : قد عافاني الله ، فكرهت ان اثير على الناس فيه شرا فأمر بها فرفضت” البخاري 10/221 فتح الباري.00963968189877
وخلاصة القول
علاج المس العاشق مجرب
عن حقيقة السحر و علاج السحر وعن الحكم الشرعي فيه والمراد به من الحديث النبوي الشريف .
(اجتنبوا السبع الموبقات الشرك بالله وعقوق الوالدين، والسحر الى آخر الحديث او معناه فالمراد بكلمة السحر .
هنا في الحديث ليس أي سحر كان فالسحر ينقسم هنا الى قسمين سحر حرام وهو السحر الاسود .
الدي يشمل جميع انواع الأدى والشر والضرر مثل الرباط والنزيف والتفريق بين المرء وزوجه كما جاء في الآية الكريمة .
من سورة البقرة وعقد النبق البكر او الثيب عن الزواج وغير ذلك.
وعلاج السحر الآخر وهو الحلال وهو ما كان بضد ذلك شاملا اعمال الخير.
مثل فك المربوط ورفع النزيف والوفق بين الزوجين وفك الاعمال السحرية المؤذية للانسان،
وكثير من الناس علماء وجهلاء ومن هم بعيدون عن التفسير الحقيقي لمعاني الآيات الكريمة والاحاديث النبوية الصحيحة .
يعتقدون انه بمجرد كلمة سحر فهي حرام وليس لها حل عندهم في تحليل هذه الكلمة .