الشيخ الروحاني حمد برغش الثويني
علاج السحر
الشيخ الروحاني حمد برغش الثويني للعلاجات و علاج السحر بكل انواعه 00963968189877
علاج المس العاشق مجرب
بعض الناس تسأل عن السحر هل موجود حقيقة ام شيء من الدجل والشعوذة.
والسحر موجود حتى يوم القيامة.
يقول الشيخ الروحاني حمد برغش الثويني
سحر العين، سحر الشيء
اولا سحر العين :ويدخل في علاج الحسد والعين وهو سحر عين الشخص حتى يرى الذي امامه بغير حقيقة.
مثل فرعون حينما سحروا اعين الناس واسترهبوهم وخيل اليهم من سحرهم حيات تسعى.
رغم انها كانت حبالا وهم يرونها حبالا ولكن الجميع يرونها حيات تسعى.
(قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل اليه من سحرهم أنها تسعى) الآية 66 سورة طه.
وسحر الشيء هو ان يسحر الشيء والجميع يراها بغير حقيقة مثل الانثى المسحورة في نظر الجميع .00963968189877
وخاصة البنت البكر حينما تسحر و كلما يطلب يدها احد للزواج تفشل ولا يتم لها خطوبة او زواج لفترة طويلة او سنين طويلة.
الى ان يتم زواجها بعد ابطال هذه الاسحار على يد الشيخ الروحاني
علاج السحر
هو تأثير على نفس عن طريق ارواح خارجية مثل الجن لأن الجن هو الذي يقوم بها هو مطلوب في العمل او السحر.
و السحر ايضا ، نوعان : السحر الاسود وهو السحر المؤذى مثل ،
سحر بالطلاق او النزيف او قف الزواج او الكره والبغض او الضرب وهو ما يسمى بالصداع المزمن،
او سحر بالجنون والفراق .
( واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا ,
يعلمون السحر وما انزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من احد حتى يقولا انما نحن فتنة ’
فلا تكفر فيتعلمون منها ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من احد لا بإدن الله ,
ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق ولئبس ماشروا به انفسهم لو كانوا يعلمون),00963968189877
سورة البقرة الآية 102.
علاج السحر الاخر00963968189877
ما يسمى بالخير، مثل أبواب المحبة والزواج مثل الذي يسحر انسان محبة انسانة الى محبة انسان .
والخوف او الأكثر أذى في هذا ان يعمل لانسان سحر بالمحبة لأنثى,
ويكون هذا الانسان متزوج من انثى اخرى وسعيد جدا معها، فهذا ايضا أذى.
فنرى البعض يعتقد في السحر والبعض لا يعتقد،
ولكن هو حقيقة وذكر في القرآن فالذي لا يعترف بوجود السحر فهو الجاهل…
ولكن الشيء المحير هو وجود بعض الدجالين او المدعين بالعلم وهم جهلاء .د
فقد يسيئوا الى هذا العلم، وقد يستخفوا عقول الناس بطريقتهم.
ومثل الذين يعملون الالعاب السحرية ويوهم ضحاياه بأن السحر سيأتي في الناء والذين يغيروا اصواتهم امام الناس,
لإيهامهم بأنهم عليهم السلطان فلان او الجن فلان وهكذا من الدجل والشعودة ،
السحر بين الوجودية
ولكن ليس معنى هذا عدم وجود العلم فمن يدعى علم من العلوم لا بد ان يكون هذا العلم موجود .00963968189877
كالدي يدعي الطب وهو غير طبيب معنى هذا انه يوجد الطب فعلا .
ولكن ما يحير عقول الناس ان بعض الاشخاص يقال لهم لا تعتقدوا في السحر .
فهو ليس اساس من الصحة يقال لهم لا تعتقدوا في السحر فهو ليس اساس من الصحة .
يقال لهم انه موجود حقيقة ف السحرموجود اصلا حتى يوم القيامة لأن الجن موجود حتى آخر الدنيا،
والرسول صلى الله عليه وسلم سحر هو ايضا وقالت السيدة عائشة.
انه كان لا يأتي نسائه ويخيل اليه انه يأتهن حتى أنزل الله عليه جبريل عليه السلام واخرج السحر من البير وأنزل الله عليه المعودتين.
سحر الرسول
فقد روى البخاري في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها قالت :
سحر رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل من بني رزيق يقال له ,
لبيد بن الاعصم حتى كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخيل اليه انه كان يفعل الشيء وما فعله،00963968189877
حتى ادا كان ذات ليلة، وهو عندي لكنه دعا ثم قال ياعائشة اشعرت ان أفتاني فيما استفيته فيه ؟
أتاني رجلان، فقعد احدهما عند رأسي والآخر عند رجلي فقال احدهما لصاحبه، وما وجع الرجل ؟
فقال مطبوب قال من طبه ؟ قال لبيد ابن الاعصم، فقال : في أي شيء قال :
في مشط ومشاطه وجف طلع نخله ذكر، قال واين هو ؟
قال : في بئر ذروان
فأتاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في ناس من اصحابه فجاء فقال :
ياعائشة كأن ماءها نقاعة الحناء وكأن رؤوس نخلها رؤوس الشياطين :
قلت يارسول الله افلا استخرجته ؟
قال : قد عافاني الله ، فكرهت ان اثير على الناس فيه شرا فأمر بها فرفضت” البخاري 10/221 فتح الباري.
وخلاصة القول
عن حقيقة السحر و علاج السحر وعن الحكم الشرعي فيه والمراد به من الحديث النبوي الشريف .
(اجتنبوا السبع الموبقات الشرك بالله وعقوق الوالدين، والسحر الى آخر الحديث او معناه فالمراد بكلمة السحر .00963968189877
هنا في الحديث ليس أي سحر كان فالسحر ينقسم هنا الى قسمين سحر حرام وهو السحر الاسود .
الدي يشمل جميع انواع الأدى والشر والضرر مثل الرباط والنزيف والتفريق بين المرء وزوجه كما جاء في الآية الكريمة .
من سورة البقرة وعقد النبق
او الثيب عن الزواج وغير ذلك.
وعلاج السحر الآخر وهو الحلال وهو ما كان بضد ذلك شاملا اعمال الخير.
مثل فك المربوط ورفع النزيف والوفق بين الزوجين وفك الاعمال السحرية المؤذية للانسان،
وكثير من الناس علماء وجهلاء ومن هم بعيدون عن التفسير الحقيقي لمعاني الآيات الكريمة والاحاديث النبوية الصحيحة .
يعتقدون انه بمجرد كلمة سحر فهي حرام وليس لها حل عندهم في تحليل هذه الكلمة .